Sunday, August 13, 2017

أعلى 16 أفضل اختصار روابط لكسب المال - 2017

أفضل أفضل روابط المقلل لكسب المال




كسب المال من اختصار روابط  هو واحد من أسهل طريقة التي لا تتطلب أي مهارات تقنية، بل هو الأسلوب البسيط الذي يمكنك كسب المال على الانترنت. أولئك الناس الذين لا يعرفون عن كيفية كسب المال على الانترنت يمكن استخدام هذه الخدمة، ويمكن أن تجعل بعض المال من خلال هذه الخدمة. فمن السهل جدا عملية مجرد تحويل أي من روابط الخاص بك مثل الروابط الخاصة بك في بلوق، والمواقع، الفيسبوك، جوجل أو غيرها من الروابط والترويج لها في أي مكان تريد. عندما ينقر أي شخص على عنوان روابط الخاص بك ثم وصلات قصيرة الانتظار لمدة 5 ثوان فإنه سيتم إعادة توجيه نحو وصلة الوجهة الأصلية. لذلك هو طريقة الشركة يمكن أن تدفع لك، ومعدلات تعتمد على الشركات لأن هناك العديد من مختلف روابط المقلل لكسب المال التي لها معدلات مختلفة.
تدفع الشركات الحد الأقصى بين $ 1 إلى 10 دولار لكل 1000 مشاهدة على عنوان روابط ولديهم أيضا نظام الإحالة من خلال الانضمام إلى أشخاص آخرين من الإحالات الخاصة بك وسوف تعطيك أقصى 20٪ عمولة. لذلك، وهنا لدينا تجد بعض روابط المقلل لكسب المال الذي يمكنك كسب المال من خلال تعزيز الروابط القصيرة.

اختصار الروابط




أفضل اختصار روابط لكسب المال.


1. Adf.ly


أدفلي قديمة واحدة من أفضل شركة موثوق بها الذي يدفع في الوقت المحدد. يمكنك الحصول على حوالي 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة عن طريق الترويج لعنوان روابط المختصر. الشيء الرئيسي الذي نحبه عن أدفلي هو أن الحد الأدنى للدفع هو 5 $ وهو أفضل من الشركات الأخرى. وهي شركة موثوق بها ويمكنك الحصول على الدفع عن طريق باي بال. معظم الناس استخدام أدفلي لأنها قديمة وقانونية، شركة موثوق لكسب المال على الروابط القصيرة والتي تأخذ أفضل رعاية من العملاء.



2. Shorte.st


Shorte.st هو آخر شركة اختصار روابط الأكثر شعبية، وسوف تعطيك $ 2 لكل 1000 وجهات النظر لتعزيز تقصير روابط والحد الأدنى من النقد هو 5 $. إذا لم تكن راضيا عن دفع تعويضات ثم يمكنك كسب المال من نظام الإحالة وسوف تعطيك عمولات 20٪ على الإحالات. Shorte.st هو المستخدم ودية ويمكنك الحصول بشكل آمن على دفعتك من خلال باي بال و بايونير. لديها معدلات دفع تعويضات جيدة وأنها هي منصة جيدة لكسب المال على وصلات قصيرة. بجانب هذا shorte.st ديك أيضا برامج التابعة انها تعطيك شكل إعلانات كبيرة ويمكنك الترويج على بلوق الخاص بك أو الموقع. يجب التحقق من الاستعراض الكامل حول كيفية كسب المال مع Shorte.st على نحو فعال



3. Linkshrink.Net


لينكشرينك يدفع 2 $ إلى 5 $ والحد الأدنى لدفع تعويضات هو 5 $. ومن منصة جيدة أخرى لكسب المال على الروابط القصيرة. من خلال نظام الإحالة يمكنك الحصول على عمولة 10٪ من الإحالة الخاصة بك. فمن أفضل ومبتكرة الشركة التي تدفع معدلات جيدة لعملائها. يمكنك التسجيل مجانا وكسب المال لتبادل الروابط الخاصة بك على شبكة الإنترنت.


4. ouo.io


Ouo.io هو آخر شبكة جديدة الأسرع نموا مع ميزات مذهلة وخدمة لكسب المال على وصلات قصيرة. عرض أوو. يو تصل 5 $ لكل 1000 وجهات النظر، وأنها ضمانات للحد الأدنى $ 1.50 ل 1000 وجهات النظر. الحد الأدنى دفع تعويضات $ 5 عن طريق باي بال وغيرها من وسائل الدفع وتتوفر أيضا.


5. شينك.


شينك هو موقع آخر شائع اختصار روابط لكسب المال. يوفر شنك معدلات جيدة وفقا لموقع حركة المرور. فإنه يوفر مختلف الميزات التي هي مفيدة في كسب المال لائق من الروابط القصيرة. كما يوفر أدوات ل تقلص الشامل، والتكامل أبي، كامل الصفحة النصي أيضا برنامج الإحالة التي توفر لجنة 10٪ مدى الحياة.


6. Short.am


Short.am هي شبكة قصيرة أخرى روابط لتقصير عناوين روابط وكسب المال. هذه هي الشبكة الأسرع نموا فقط لأنها توفر أفضل الأسعار والميزات واجهة التي تجذب المستخدمين. يمكنك كسب تصل 3 $ من short.am ل 1000 وجهات النظر. الحد الأدنى للمدفوعات هو 5 $ عن طريق باي بال.



7. Fas.li


هو روابط الحديثة تقصير حيث يمكننا كسب المال على وصلات قصيرة. تحصل على أموال من خلال مشاركة الروابط الخاصة بك على شبكة الإنترنت. يمكنك تسجيل حساب مجاني والبدء في تقلص. كل شخص يزور عناوين روابط الخاصة بك وانقر على روابط الخاص بك، وسوف تحصل على أموال. يمكنك وضع عناوين المواقع الخاصة بك قصيرة على وسائل الاعلام الاجتماعية، والمنتديات، والمواقع، وأكثر من ذلك. وسوف تدفع لك ما يصل إلى 12 $ لكل 1000 زيارة ويمكنك أيضا الحصول على 20٪ عمولة من الإحالات الخاصة بك.



8. Linkbucks.com


لينكبوكس هو أفضل موقع قانوني آخر لتقصير عناوين المواقع وكسب المال. هو المنافس رقم واحد من Adf.ly. أنه يحتوي على تصنيف صفحة جوجل كبيرة وارتفاع جدا ترتيب اليكسا. من خلال تعزيز عنوان روابط المختصر يمكنك الحصول على 0.5 $ إلى 3 $. الحد الأدنى لدفع الأرباح هو 10 دولارات. وقد دفعت لينكبوكس أكثر من 1.2 مليون دولار أمريكي. المنافسين الآخرين يدفعون فقط لحركة فريدة من نوعها في حين لينكبوكس دفع ثمن كل ما تبذلونه من حركة المرور. برامج الإعلان هي أيضا هناك، حتى تتمكن من الإعلان مع لينكبوكس.



9- Adyou.me

Adyou.me هي شركة اختصار روابط لتقصير روابط وكسب المال. إنشاء حساب وتبادل روابط قصير الخاص بك على المواقع، بلوق، وسائل الاعلام الاجتماعية، والمنتديات وغيرها، وسوف تحصل على أموال. و Adyou.me يدفع 1 $ إلى 3 $ لكل 1000 وجهات النظر. سوف تحصل على أموال من خلال تبادل الروابط الخاصة بك على شبكة الإنترنت يمكنك التسجيل مجانا على Adyou.me وكسب المال على الانترنت دون أي مهارات فقط عن طريق مشاركة الروابط الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على عمولة من الإحالات الخاصة بك.


10- Al.ly


Al.ly هي خدمة أخرى لتقصير عناوين روابط لكسب المال على الروابط القصيرة. عروض أسعار آل -لي تتراوح بين $ 1 إلى 10 دولار لمناطق مختلفة. Al.ly وجود 3 شكل حساب مختلف في واحد الأساسي هو حر وغيرها مع الميزات المسبقة هي قسط. كما يوجد لدى شركة Al.ly برنامج إحالة حيث توفر أسعار عمولة بنسبة 20٪. الحد الأدنى للدفع هو $ 1 عن طريق باي بال، بايزا و 20 $ عن طريق دفع بايونير.




12. Clk.im


Clk.im هي واحدة من أفضل الشبكات لكسب المال على وصلات قصيرة. تم دمج هذه الشبكة تماما مع ميزات مذهلة. Clk.im اثنين من خطة خدمة مختلفة لإنشاء حساب. يمكنك الانضمام إليها كمستخدم مجاني ولكن إذا كنت ترغب في الميزات المتقدمة ثم تحتاج إلى ترقية الحساب من مجانا إلى قسط. في الحساب المميز يمكنك وضع الإعلانات المخصصة والمنتجات التابعة لك. الذي نعتقد هو تماما كسب كسب الوضع. أنها توفر أسعار جيدة للمشاركة. لديهم أيضا إشارة مذهلة من حيث يمكنك كسب عمولة 5٪ من الإحالة لمدى الحياة، وكذلك إضافي 25 $ إذا كان الرجوع تحديث المستخدم إلى حساب قسط.


13. link-earn.com


خدمة جديدة أخرى لتقصير روابط لكسب المال. حاليا أنها تقدم معدلات جيدة وفقا الإقليمية. يمكننا التحقق بسهولة من معدلات العائد على التكلفة لكل ألف ظهور. رابط كسب كما يوفر أدوات مختلفة مثل روابط سريعة، كتلة تقلص، أبي التكامل، كامل الصفحة النصي. يستخدمون شكل الإعلان البيني. بالنسبة للمتسوقين لديهم أيضا برنامج الإحالة. عموما هذه الخدمات روابط قصيرة تبدو جيدة.


14. Adhy.pe


Adhy.pe هو خدمة أخرى لكسب المال على الروابط القصيرة. واجهة هادئة مثيرة للإعجاب. الميزة الأكثر أهمية التي مثل في هذا المنبر هو إحصاءات الوقت الحقيقي. أنها توفر الهريس روابط تقلص، خدمة حماية الارتباط والنسخ الصفحة لإنشاء روابط قصيرة. Adhy.pe هو جديد تأسست وأسرع خدمة نموا مع واجهة جيدة. إذا كنت ترغب في تقصير الروابط الكبار ثم لديهم ميزة منفصلة لهذا. الحد الأدنى للدفع من adhy.pe هو 10 $ عن طريق باي بال.



15. URLCash.Net


UrlCash.Net هو خدمة أقصر أخرى لكسب المال على الروابط القصيرة. إذا كان لديك أي موقع أو مدونة ثم أروابطكاش هو لك. انها تسمح لك لإنشاء البرنامج النصي الذي سيتم تحويل روابط الموقع إلى روابط المال. هناك أي العديد من الميزات المتوفرة في أروابطكاش. وهم يدفعون رصيدا مستمرا على أساس يومي.




16 - coinurl.com


وهي خدمة أخرى لتقصير عناوين روابط مع أشكال إعلانات مختلفة أخرى مثل إعلانات البانر والإعلانات البينية. أساسا سوينروابط هو لمشرفي المواقع أو المدون الذين يرغبون في المال المستخدم من موقع أو بلوق. هذه الخدمة هي مجموعة كاملة من جميع تلك الميزات التي تعطيك المال لتعزيز عناوين المواقع قصيرة. سوينروابط هي واحدة من الشبكة الشهيرة. برنامج الإحالة الخاصة بهم هو أفضل بالمقارنة مع الشبكات الأخرى.

coinurl.com




تحقق من: - أفضل شبكات الإعلانات للمدونات

ما هو اختصار روابط؟


في اختصار عنوان روابط، يمكنك تحويل عنوان روابط الكبير إلى عنوان روابط قصير. ومن المفيد جدا لأنه إذا كنت ترغب في تعزيز أي رابط الذي هو كبير جدا وأحيانا يصبح من الصعب بالنسبة لنا أن نتذكر الرابط ولكن بمساعدة خدمة تقصير روابط يمكننا تحويلها إلى روابط قصيرة ثم يمكننا بسهولة نسخ الرابط. تماما مثلنا نستخدم Bit.ly أو جوجل روابط خدمة قصيرة لكنها لا تدفع حتى قرش واحد للمشاركة. عليك أن تذهب فقط والانضمام شبكات المقلل روابط المذكورة أعلاه واتخاذ أي رابط الذي تريد تعزيز ووضعه في المربع ثم انقر على تقليص فإنه سوف يتقلص أو تحويل رابط كبير الخاص بك إلى روابط قصيرة والتي يمكنك تعزيز أكثر من ذلك. لمزيد من التفاصيل تحقق حول كيفية كسب المال من الروابط القصيرة. وفقا لنا الشبكات المذكورة أعلاه هي الأفضل وفقا لموقع حركة المرور المختلفة. لذلك نوصي للانضمام واختبار كل أداء الشبكة واحدا تلو الآخر واختيار التي تناسب أفضل بالنسبة لك.



نأمل أن تكون مثل هذه الروابط رابط المواقع. إذا كان لديك أي أفضل شبكة تقصير روابط التي تخطينا، يرجى ترك لكم التعليق سوف نراجع وتحديثه في أقرب وقت ممكن.

URL shortening




Related Posts

أعلى 16 أفضل اختصار روابط لكسب المال - 2017
4/ 5
Oleh